بواسل2014


منتدى مجموعة بواسل وفواصل الشبابية 2014-1435
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمجلة همسات

شاطر | 
 

 جماهير فيورنتينا تستقبل جوميز بهوس "نجوم الروك"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله العوده
°•.♥.•° المدير العام°•.♥.•°
°•.♥.•° المدير العام°•.♥.•°
avatar

الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 30/05/2013
الموقع : السعودية-المنطقة الشرقية-الأحساء
نقاط : 515

مُساهمةموضوع: جماهير فيورنتينا تستقبل جوميز بهوس "نجوم الروك"   الأربعاء يوليو 17, 2013 6:27 pm

جماهير فيورنتينا تستقبل جوميز بهوس "نجوم الروك"





نجح المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز في خطف قلوب مشجعي فيورنتينا الإيطالي بمجرد وصوله إلى إيطاليا،حيث أن السحر والتواضع هي أول الصفات التي برزت في اللاعب في أول مشهد له في فلورنسا.


وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أمس الثلاثاء :"كان أشبه بإستقبال لنجم روك".


وأستقبل نحو 25 ألف مشجع ماريو جوميز لدى وصوله إلى استاد ارتيميو فرانكي مساء الاثنين.


وأضافت الصحيفة :"ياله من عرض" في تعليقها على "الهوس بجوميز" في توسكاني،بينما أبدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" اندهاشها من الأعداد الضخمة من المشجعين التي جاءت لمشاهدة النجم الألماني، وكتبوا في رسائل
جريئة "مجانين بجوميز".


وتشعر جماهير فيورنتينا بسعادة غامرة بعد نجاح النادي في التعاقد مع لاعب من صفوف بايرن ميونيخ الألماني بطل الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، كما يشعر قادة النادي أيضا بالفخر لإتمام المهمة على النحو الأمثل.


كما أشعل جوميز جنون جماهير فيورنتينا عبر النطق بأولى كلماته باللغة الإيطالية في الاستاد ، حيث قال :"أهلا بكم جميعا،إنني الآن فيورنتيني،وأنا سعيد جدا جدا جدا".


وعندما أنهى جوميز حديثه مستخدما كلمة سعيد جدا ثلاث مرات،ثم "فورزا فيولا" صاحت الجماهير بهتافات الترحيب ولوحت بالأعلام، والأوشحة واللافتات، حتى أن أعلام ألمانيا ظهرت في المدرجات.


وقال جوميز :"أحلم بالفوز بشيئ ما في إيطاليا".


واحتل فيورنتينا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعدما قدم أداء هجوميا مذهلا،وبالتالي فإن القليل من التطور على أداء الفريق في الموسم المقبل من الكالشيو سيضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.


وفي الوقت الذي تبدو فيه طموحات جوميز (28عاما) عالية، فإنه ظهر متواضعا خلال مراسم تقديمه،حيث رفض المهاجم الدولي الحديث عن أي لاعب في الفريق بشكل فردي،كما لم يشر إلى نفسه كنجم.


وأشار جوميز :"أريد أن تنظر لنا الجماهير كوحدة واحدة،وليس فرادى،هذا هو سر النجاح الكبير".


وأكد جوميز الذي انتقل إلى صفوف فيورنتينا قادما من بايرن ميونيخ مقابل 20 مليون يورو (26 مليون دولار) أن جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن أشاد له بفينشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا،مشيرا :"لقد أخبرني بأن
مونتيلا مدرب رائع".


وأعرب رئيس فيورنتينا أندريا ديلا فالي عن سعادته بالعرض الذي قدمه جوميز خلال مراسم تقديمه.


وقال رئيس فيورنتينا :"ماريو قرر الانضمام لنا لأنه يحب طريقتنا في اللعب،إنه الرجل المناسب في المكان المناسب"، مشيرا إلى أن اللاعب الألماني دائما ما تصرف بشكل صائب خلال "المفاوضات الصعبة والمطولة".


وقال ديلا فالي لدى تواجده بصحبة جوميز،الذي كان يحمل قميص رقم 33 لفيورنتينا،موجها حديثه للجماهير : "أنتم تستحقون هذا النجم، جوميز جاء إلى فلورنسا بسببكم أنتم".


كما رحب الإيطاليون بتعهد جوميز أن يجري مقابلة صحفية باللغة الإيطالية في غضون شهرين.

وبعد أن ابتعد عن المشاركة في التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ،فإن جوميزيدرك تماما أنه سيحظى بفرصته كاملة في فيورنتينا،من أجل تقديم أفضل ما لديه من أجل المشاركة مع المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.


ويبدو أن جوميز لن يكون وحيدا في إيطاليا حيث يتواجد زميله في منتخب ألمانيا، ميروسلاف كلوزه في صفوف لاتسيو،وبالتالي فإنه ضمن صديقا مخلصا في الأراضي الإيطالية.

كوورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boasl.afdal-montada.com
 
جماهير فيورنتينا تستقبل جوميز بهوس "نجوم الروك"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بواسل2014 :: قناة همسات الرياضية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: